سباكةسخانات

تسرب الماء من السخان الكهربائي اولمبيك

تسرب الماء من السخان الكهربائي اولمبيك يعتبر من المشكلات الصعبة للغايةالتي قد يعاني منها العميل، فلابد من التعرف على كافة الأسباب التي تؤديلتسربات الماء من السخان الكهربائي أوليمبك والعمل على حل المشكلة علىالفور حتى لا تزداد.

أسباب تسرب الماء من السخان الكهربائي اولمبيك

هنالك مجموعة من الأسباب التي تكمن خلف وجود تسربات الماء منالسخان ومنها:

وجود ثقب في جسم الخزان الداخلي حيث أن الحلة الداخليةللسكان يتم تصنيعها من مواد تقاوم الصدأ ولكن مع مرورالوقت قد تتعرض للتلف بشكل كبير بسبب  وجود رواسب مختلفةومن ثم حدوث مجموعة كبيرة من الثقوب في السخان.
حدوث تلف في الكاوتش الموجود بالسخان، حيث أنه يجب تركيبكاوتش ممتاز ليساعد في إحكام التركيب للسخان ويمنعتسربات المياه المختلفة من السخان، ولابد من تغييره عند التلف.
في حالة وجود تفكك في عنصر التسخين بسبب وجود تفكك كبيرفي المسامير الموجودة في عنصر التسخين، وهنا يجب العملعلى ربط المسامير.
وجود تلف كبير في وصلات السخان المختلفة حيث أن ارتفاعحرارة المياه في وصلات المياه يتسبب في تسريب المياه منالوصولات مع مرور الوقت ولذلك لابد من تغييرها وتركيبها بشكلصحيح.
أهم علامات أعطال السخان الكهربائي أوليمبك
وجود صوت عالي للغاية عند تشغيل السخان حيث أن الصوتالمزعج دليل على مشكلات كبيرة، كما أن وجود ترسبات منالأملاح في عنصر التسخين، بجانب وجود تسريب كبير بالحرارةفي السخان مع عدم وجود مياه بالحرارة المطلوبة.

نصائح لتفادي مشكلات السخان الكهربائي

الحرص على تنظيف السخان كل فترة من خلال شركة الصيانة، الحرصعلى تغيير أي جزء تالف من السخان، مع الحرص على ضبط السخان علىدرجة حرارة غير مبالغ فيها حتى تزيد من عمر الافتراضي للسخان، عندوجود استبدال للقطع التالفة عليك أن تختار قطع غيار أصلية فقط حتى لاتعاني من تلفها في وقت قصير وتتحمل نفقات كبيرة.

خطوات التعامل مع تسرب الماء من السخانالكهربائي اولمبيك

عند التأكد من تسربات مياه من السخان عليك العمل على فصل الكهرباءعن السخان بالكامل، الحرص على التواصل مع الشركة لعمل الصيانةاللازمة للسخان، ومن ثم التعرف على السبب وحلها ومن ثم توفير الضماناللازم على الخدمة.

في الختام نكون قد تعرفنا على أهم أسباب تسرب الماء من السخانالكهربائي اولمبيك وطريقة معالجة المشكلة بشكل فوري مع توفير  مجموعةمتنوعة من الضمانات على خدمة اصلاح التسربات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Phone icon
اتصل الان
تواصل مع الفني
WhatsApp icon
واتساب